23.10.08

الحب من خلال عينيه*4




أبحرت فى مدونته فوجودت الكثير.. يستحق التوقف والتأمل

فلتسمح لى صديقى أسامة

ان أمر بين كلماتك التى يملؤها الحس المرهف والخيال الخصب

. وكلمات حب فى منتهى الرقة والإحساس الدافىء
.
* * *

مارس 17


وفي الصباح الباكر جلست لاحتسي فنجان القهوة؟
.
..ورااحت عيناااي لبعيد
.
نعم أنا وأنتي معا نحاااكى بعضنا كطيور الصباح
.
وترتسم على وجنتيكِ أعذب وارق ابتسامة
.
رسمت على وجه امرأة
.
..وأهيم بخيااالى بعيدا لأفيق
.
نعم نحن افترقنا على ارض الواقع
.
ولكنك بداخلى تسكنى كل خيالى وخاطرى
.
* * *


مارس18


الحب فعيوني كتاب مفتوووح
.
فأنا كما أنا لم أتغير
.
أحبك..بصمت يكاد يقتلني بين الحين والأخر
.
وعجبا لهذا الصمت
.
فانه صمت أفصح من الكلام
صمت فضاااح
.
فضحنى اليكِ..واظهر المباح وألا مباح
.
قرأتِ فعيوني لماذا الصمت؟
.
وأصبحت عيوني وصمتي شريكان؟؟
.
أتحدي بنظراتي الجميع

.
..وأتى أمامك مستسلم
.
صمتي يكبلني
.
نظراتي تفضحني

لأقول احبك

ولكن فـــ صمت
.
* * *

مارس18

اارحل وأنا اعلم أنى دونك لاشيء
.
فالنجوم والقمر والبحر تعانقا لعشقنا

تغنوا بحبنا..شهدوا رقصاتنا
.
شهدوا بكائك وشهدت زهره البنفسج
.
وشهدوا رحيلي ولم يعلموا
.
أنى لا يوجد لدى اختيار

فمن ذاق حلاوة العشق بالأمس
.
سيتذوق مرارته اليوم نارا
.
فبكيت أمامك و رأتني زهره البنفسج ولم تريني
.
أبصرت دموعك..أحسست دموعي

وارتوت بهم زهره البنفسج
.
إحتضناها وكأننا.. اشتقنا أحضاننا
.
فا ارتوينا كما ارتوت البنفسج

تمزقت البنفسج ولكن لم ولن يتمزق عشقنا
.
فبكينا..وبكى البحر..القمر..النجوم
.
وبكت البنفسج

* * *

مارس19

وأنا في قمة اشتياقي لكي

أعيدك..وعيدك أنتِ ليس كأي عيد

باقات..همسات دافئة تلامس وجنتيكِ

قبلات شوق ارسمها بين شفتيكِ


فمن أجلك أنتِ خفق هذا القلب


باقاتي إليكِ ليست كأي باقة


فشوقي لكي ليس كأي شوق

احترت ماذا أهديكِ ..فكلها أشياء لا تليق


قفجعلت حبي وأشواقي هي عنوان لباقتي إليكِ


..فليس لدى أغلى من هذه الأشواق لأهديها

.

فهل تقبليها ؟؟

* * *


20مارس


غدا ستقولين احبك
.
ونعتلى قمم السحاب

نلامس نجوم السماء

نجعل من الرياح موكبا

أنا وانتى

وأقول احبك
.
اصرخ بها

تصرخين بها
.
يسمعها كل الكون
.
نحاكى نسائم فجر جديد

نتهامس فــ ليله شتاء باردة

نحتسي معا فنجان قهوة
.
نرتكن بجانب مدفأة قديمة
.
تتعانق الأيدي

تختلط الأنفاس
.
لـ أقول احبك

تهمسي برقه

وأنا احبك

اهمس... أحبيني بلا أنا

لتقولي

احبك

امسك بقلم
.
اخط خطوط

وامسك بيدك

لــ اخط احبك

تبتسمين

ليأتي دورك

فتخطين

قلب صغيرواسمي واسمك

وعـــ شفتاي تخطى احبك
.
وغدا ستقولين احبك
.
***
أسامة
والى ابحار اخر

No comments: